سياسة الخصوصية
Page Image

سياسة الأمن والخصوصية
نحن ملتزمون بحماية حقوق الخصوصية لجميع زوار موقعنا الإلكتروني. حيث تتضمن سياسة الأمن والخصوصية الممارسات الخاصة بنا والتي نتبعها في جمع المعلومات واستخدام معلوماتكم الشخصية. 

جمع واستخدام المعلومات الشخصية
لا نقوم بجمع أي معلومات شخصية عنكم عند زيارتكم لموقعنا الإلكتروني ما لم تحددوا خلاف ذلك أو تختاروا بأنفسكم أن تزودونا بها من خلال نموذج تسجيل الطلب.
مع ذلك، يتم جمع المعلومات التالية وتخزينها تلقائيًّا أثناء زيارتك لموقعنا الإلكتروني:

  • عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك.
  • تاريخ ووقت الوصول إلى موقعنا الإلكتروني.
  • الصفحات التي قمت بزيارتها (المسجلة بواسطة ملفات النصوص والرسومات التي تنشئ الصفحة).  

نقوم باستخدام هذه المعلومات لأغراض الإحصاء والمراقبة فقط، ولمساعدتنا في تحديد الخدمات الأكثر والأقل أهمية لزوار موقعنا الإلكتروني، وكذلك لمراقبة أداء الموقع.
قد نستخدم الخدمات الاستشارية أو الأدوات أو البرامج الخاصة بجهات خارجية لإجراء التحليل الإحصائي. ومع ذلك، يُرجى ملاحظة أنه يتم جمع أجزاء معينة فقط من المعلومات المجمعة والمعلومات غير الشخصية، مثل عدد المستخدمين الذين وصلوا إلى موقعنا الإلكتروني، أو الصفحات الأكثر زيارة وما إلى ذلك. وهذه المعلومات لا تحدد هويتك الشخصية. حيث أننا نحافظ على سرية جميع المعلومات التي يتم جمعها ما لم يكن الإفصاح عنها لازمًا أو يتطلب الأمر الإفصاح عنها بموجب القانون، أو كجزء من متطلبات حماية حقوقنا وممتلكاتنا الفكرية.

أمن المعاملات
قمنا بتطبيق المعايير المقبولة بشكل عام والخاصة بأمن التكنولوجيا والأمن التشغيلي. يرجى التأكد من أن هذا الموقع يمتلك تدابير أمنية يتم تطبيقها لحماية المعلومات التي تزودنا بها. ونحن نستخدم أساليب التشفير لحماية جميع المعلومات، التي تعتبر حساسة، أو أي بيانات أخرى يجب أن تظل آمنة لتلبية المتطلبات القانونية.

روابط للمواقع الإلكترونية الأخرى
قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع أخرى، إلا أننا لا نتحمل مسؤولية ما يلي: 

  • دقة محتوى هذه المواقع الإلكترونية.
  • الآليات التي تستخدمها هذه المواقع لجمع المعلومات واستخدامها.
  • إذا كنت متصلاً بأي موقع آخر من خلال موقعنا الإلكتروني، فستحتاج إلى قراءة سياسة الأمن والخصوصية لتحديد ممارساتها المتعلقة بجمع المعلومات واستخدامها. 

التغييرات في سياسة الأمن والخصوصية
نحن نحتفظ بحقنا في تغيير سياسة الأمن والخصوصية هذه في أي وقت. وسوف يتم دائمًا نشر الإصدار المُعدل من سياسة الخصوصية والأمن على موقعنا الإلكتروني.


اختراق الخصوصية
إذا كان لديك شك في تعرض خصوصيتك لخطر الاختراق في أثناء وصولك إلى هذا الموقع الإلكتروني، نرجو منك القيام بالتالي:
إغلاق جميع علامات التبويب والنوافذ التي تتصفح موقعنا الإلكتروني باستخدامها.