شروط الخدمة
Page Image

يُرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية.
هذه هي الشروط والأحكام العامة التي سوف تنظّم إمكانية دخولك إلى هذا الموقع الإلكتروني ("الموقع") وكذلك استخدامه. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام، فيُرجى عدم استخدام هذا الموقع.
إن الاستمرار في استخدام هذا الموقع و/أو أي من الخدمات المتوفرة فيه يعني موافقتك على الالتزام بهذه الشروط والأحكام.

القبول 
عند استخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا. إن كنت لا توافق على هذه السياسة، يُرجى عدم استخدام هذا الموقع. وإن استمرارك في استخدام هذا الموقع عقب نشر التغييرات التي تتم على هذه الشروط سيعني موافقتك على هذه

التغييرات.
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لدى البرنامج الوطني لتنمية مهارات الشباب © 2020. 
يمتلك البرنامج الوطني لتنمية مهارات الشباب والجهات التابعة له حقوق الطبع والنشر للصفحات والشاشات التي تعرض في الصفحات وفي المعلومات والمواد الواردة فيها وفي الترتيب الخاص بها ما لم يرد خلاف في ذلك. 

العلامة التجارية
البرنامج الوطني لتنمية مهارات الشباب ومؤسساته الفرعية والجهات التابعة له والمتعاقدون و/أو الشركات المساهمة في أعماله هم أصحاب العلامات التجارية وعلامات الخدمة الواردة بهذا الموقع. وجميع الحقوق الخاصة بهذه العلامات التجارية وعلامات الخدمة محفوظة. 

استخدام المعلومات والمواد
إن المعلومات والمواد الواردة في هذه الصفحات وكذلك الأحكام والشروط والأوصاف الموضحة تعتبر عرضة للتغيير. إن أهليتك للحصول على منتجات وخدمات معينة تخضع للقبول والقرار النهائي من قبل البرنامج الوطني لتنمية مهارات الشباب. كما لا تتوفر جميع المنتجات والخدمات في جميع المناطق الجغرافية.

عدم ضمان المعلومات
يتم توفير المعلومات والمواد الواردة في هذا الموقع، بما في ذلك النصوص والرسومات والروابط أو غيرها من البنود "كما هي عليه" و"حسب توافرها". نحن لا نضمن دقة المعلومات والمواد أو كفايتها أو اكتمالها، ولا نتحمل صراحةً المسؤولية عن أي أخطاء أو سهو في ذلك. كما لا يتم تقديم أي ضمانات من أي نوع، ضمنيًّا أو بشكل صريح أو قانوني، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: ضمانات عدم انتهاك حقوق الغير والملكية، وقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين، والخلو من فيروسات الكمبيوتر، بالاقتران مع المعلومات والمواد.

تقديم المعلومات
جميع المعلومات التي يتم تقديمها إلينا عبر هذا الموقع الإلكتروني تعتبر ملكًا للبرنامج الوطني لتنمية مهارات الشباب، الذي سوف يكون لديه الحرية في أن يقوم لأي غرض باستخدام أي أفكار أو مفاهيم أو معرفة فنية أو تقنيات متضمنة في المعلومات التي يقوم الزائر بتقديمها عبر هذا الموقع الإلكتروني. ونحن لا نخضع لأي التزامات بالسرية أو الخصوصية فيما يتعلق بالمعلومات التي يتم تقديمها باستثناء ما تم الاتفاق عليه أو كما هو متفق عليه بشكل محدد أو مطلوب بموجب القانون.

التغيير
تخضع هذه الشروط والأحكام للتغيير ويمكن تعديلها في أي وقت دون إشعار مسبق.

القانون الحاكم والاختصاص القضائي
بالدخول إلى هذا الموقع والحصول على التسهيلات أو المنتجات أو الخدمات المقدمة من خلال هذا الموقع، فإنك توافق على أن قانون سلطنة عمان سوف ينظم عملية الدخول وتوفير مثل هذه التسهيلات والمنتجات والخدمات، وتوافق على الخضوع للاختصاص القضائي الحصري والمعمول بها في محاكم سلطنة عمان.

إمكانية الوصول
كجزء من جهودنا للوصول إلى الأشخاص الذين يعانون من القدرة المحدودة على الحركة وإمكانية الوصول، قمنا بتصميم هذا الموقع الإلكتروني مع الميزات المحسّنة التي من شأنها تسهيل تجربة تصفح موقعنا.
وفيما يلي بعض الميزات المتوفرة على موقعنا والتي تهدف إلى إفادة الأشخاص ذوي القدرات المختلفة:
معايير شبكة الويب: يتبع البرنامج الوطني لتنمية مهارات الشباب معايير رابطة الشبكة العالمية (W3C) للحفاظ على هيكل صفحة الموقع والتصفح وشكل الموقع الإلكتروني ومظهره.

تكبير الشاشة: يمكنك استخدام خيار التكبير من المتصفح لتكبير الصفحة. كما يمكنك تغيير حجم الصفحة من خلال النقر على القائمة عرض، ثم انقر على تكبير واضبط حجم الصفحة وفقًا لاحتياجاتك.

نص بديل للصور: كل صورة على موقعنا الإلكتروني موسومة بالوصف المناسب. يمكنك وضع مؤشر الماوس فوق الصورة لقراءة وصف تلك الصورة.